عداد الزوار : 93401 | المتواجدون الآن :
البحث : 
LiveZilla Live Chat Software                              
  آخر الأخبار |  طي المعدة : استعد وزنك المثالي بعملية بسيطة بالمنظار  .::.   شفط الشحوم بدون تخدير أو اقامة مشفى او اية خطورة بالجهاز الاحدث Body jet  .::.  زرع الشعر الحي شعرة شعرة بالروبوت الفرنسي Punch Hair Matic   .::.  علاج الهالات السوداء والانتفاخ حول العين  .::.  تخلصي من اثار الشمس والعوامل البيئية  .::.  الباسور والناسور  .::.  علاج وتبييض الاسنان بالليزر  .::.  مرض التوحد وعلاجه  .::.  تجميل الاذن الوطواطية  .::.  تمتع بحياتك الزوجية في كل مرة مثل اول مرة  .::.  استعيدي ثقتك بانوثتك  .::.  المرأة المثيرة   .::.  لاول مرة في سورية تجميل الانف بالليزر  .::.  لن تجدي فرقا بين بشرتك وبشرة طفلك  .::.  كيف تتخلصين من آثار الحمل والولادة  .::.  تم بعون الله تعالى افتتاح فرع أربيل و للحصول على المواعيد و التفاصيل بامكانكم التواصل عبر الواتس و الفايبر او   .::.  ازلة الشعر من الوجه و كامل الجسم بالليزر  .::.  علاج الدوالي والتوسعات الوعائية  .::.  هل تريد أن تعود 20 عاما الى الوراء ؟   .::.  بإمكانكم التواصل عبر الواتس و الفايبر 00963944898287 إيمان عثمان  .::.  بإمكانكم التواصل مع الدكتور مصطفى الأحمد عبر الواتس أب أو الفايبر في أي وقت على الرقم 00963954447200   .::.  
هل تريد أن تعود 20 عاما الى الوراء ؟


تبدأ تجاعيد الوجه بالظهور بسبب التعب و الإرهاق  أو التقدم بالعمر أو التعرض للشمس بشكل شديد مما يؤدي إلى تهدل الجلد و ارتخاء عضلات الوجه و فقدان الوجه للنضارة و الحيوية
و يمكن السيطرة على التجاعيد و الخطوط التعبيرية التي تظهر الشخص أكبر من عمره و ذلك من خلال البوتكس
البوتكس هو الإسم التجاري لتوكسين البوتوليك.
عند الحقن بكمية كبيرة،هذا التوكسين يمنع حركة الأعصاب العضلية مما يسبب البوتوليزم
البوتكس يحقن بكميات ضئيلة مباشرة في العضلات المسؤولة عن التجاعيد.إذاً يتم شد العضلات الموجودة تحت الجلد الذي يصبح بدون تجاعيد طبيعياً
و يتم حقن البوتكس خلال ثلاثة دقائق حيث يحصل المريض على عدة حقن بإبرة رفيعة في المناطق المعنية المسببة للتجاعيد.هذه المناطق هي عادة

    تجاعيد الإبتسامة
    تجاعيد الحواجب
    تجاعيد الجبين

و لكن نتائجه مؤقتة و لذلك يجب اعادة الحقن كل ستة أشهر
بإمكانكم تجديد العلاج للحفاظ على النتائج التي تحصلون عليها
أو بالشد بالخيوط الذهبية أو بالجراحة التي لا تدوم  نتيجتها أكثر من سنة أو سنتين
أو بواسطة الحقن بإبرالمواد المالئة fillers  و التي تنفخ الوجه و تبرز الخدود و تخفي عيوب الوجه
كما يمكن اجراء عدد من الجلسات بجهاز fractional laserالذي يقوم بسنفرة البشرة أي تقشيرها بشكل ميكروي يزيل الخطوط الدقيقة من التجاعيد Fine linesو يخفف العميقة منها .
الشد الجراحي لتجاعيد الوجه
وتهدف عملية شد تجاعيد الوجه لإزالة التجاعيد من الوجه و تصحيح تهدل جلد الوجه و ليس تغيير شكل الوجه أي لاسترجاع الوجه التي كانت المريضة تتمتع به قبل العديد من السنوات و ذلك بإزالة  طبقات الجلد الزائدة و المترهلة.
و بذلك يتم التخلص من آثار السنين المتراكمة بالوجه.
مدتها:حوالي ساعتين.
التخدير:يمكن أثناء التخدير العام أو باستعمال التخدير الموضعي.
الشق الجراحي:يكون الشق الجراحي لعملية شد تجاعيد الوجه خلف خط الشعر فوق و أعلى الأذنين  ثم يمتد حول الأذنين و خلفهما حيث لا تظهر الندبة بين الشعرو تزول الندبات تلقائياً بعد فترة.
الطريقة:كانت عمليات إزالة التجاعيد  و شد الوجه تجري بطريقة شد الجلد عن طريق غرز خلفية و هذه تجعل من العملية واضحة وبشكل اصطناعي يمكن ملاحظته بسهولة و سرعان ما بتمدد الجلد و يترهل مرة أخرى و تعود التجاعيد كما كانت في السابق.
ولكن الآن و مع تطور العلم يجري عمل شق جراحي غير ظاهر  في ثنايا الجلد الواقعة  أمام و خلف الأذن ثم نرفع طبقة الجلد عن عضلات الوجه.
ويتم شد الطبقات العميقة تحت الجلد (الصفاق) و الأنسجة الضامة في الطبقات العميقة.
ويسحب الجلد إلى جهة الأذن و تزال طبقات الجلد المترهلة و الزائدة و يتم في الوقت نفسه شد عضلات الوجه السطحية ثم يخاط الجلد, و يمكن بنفس العملية شد الحاجبين و رفعها لإعطاء تناسق و جمالية لكامل الوجه.
القطب:بعضها داخلية يمتصها الجلد و الباقي يزال بعد  سبعة إلى عشرة أيام.
الاستحمام:يمكن الاستحمام بعد يومين من عملية شد تجاعيد الوجه.
الألم:خفيف يسيطر عليه ببعض المسكنات
الضماد:يوضع لمدة يوم واحد رباط ضاغط
النتيجة: تظهر النتائج الأولية خلال أسبوع أو عشرة أيام و النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر على الأقل

Powered by B1Group دمشق - سوريا المزرعة شارع الشلال